افتتاح 10 معارض جديدة "أهلاً رمضان" للحوم التشادية بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنفيذًا لتكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفى إطار توجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة -وزير التنمية المحلية، بالتوسع فى إفتتاح معارض "أهلاً رمضان" هذا العام، وإستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك للعمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتحت رعاية الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، تم إفتتاح 10 معارض ومنافذ "أهلاً رمضان بالإضافة إلى المعارض الرئيسية والذي تم إفتتاحها خلال الفترة الماضية فى عواصم المدن.

وتضم المعارض مختلف المنتجات من السلع الغذائية والرمضانية والخضر والفاكهة والمنظفات والملابس الجاهزة، بالإضافة إلى اللحوم البلدية، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

من ناحية اخرى وصلت اللحوم التشادية الى مدينة دمنهور ويتولى النائب محمد الحوفى عن حزب حماة الوطن توزيعها تحت اشراف التموين بسعر 145 جنيه للكيلو ويتولى عملية التنظيم امانة الحزب ببندر دمنهور برئاسة حسين محمد حسين امين الحزب ببندر دمنهور واعضاء الامانة

 وحرص قيادات حزب حماة الوطن على استقبال اللحوم التشادية، على رأسهم النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والسفير التشادي تشوناي اليمي حسن.

 وعبر اللواء طارق نصير، خلال استقبال أول دفعة لحوم، عن سعادته بالتعاون بين مصر ممثلة في حزب حماة الوطن، ووزارة الدولة للإنتاج والتحول الزراعي في دولة تشاد، والذى يسهم في سد الفجوة الغذائية من إنتاج اللحوم الحمراء ويستهدف استيراد حوالي 660 طنا شهريا وطرحها في الأسواق بكافة المحافظات، مشيرًا إلى أنه سوف يتم طرح تلك اللحوم عبر منافذ الحزب المنتشرة في أنحاء مصر.

ترشيحاتنا